امدرمان : المجد نيوز
في إطار تعزيز التواصل الاجتماعي والأخوي بين قيادات المؤسسات ، قام وفد رفيع المستوى بزيارة تفقدية للدكتور قريب الله، وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم، وذلك في مقر إقامته بعد خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح.
وضم الوفد الزائر كلاً من،الدكتور أحمد نور الدين، مدير إدارة إسناد التعليم العام بالولاية، الأستاذ عادل نمر، مدير إدارة التعليم التقني و التقاني، المهندس معتصم. ممثل إدارة تقانة المعلومات بالولاية.
واطمأن الوفد على صحة السيد الوزير، متمنين له عاجل الشفاء وتمام العافية، وعودة سريعة لمواصلة مسيرته وعطائه في قيادة العمل التعليمي والتربوي بالولاية.
