الخرطوم : المجد نيوز
قام الدكتور محمود البدري، المدير العام لوزارة الصحة بولاية الخرطوم الوزير المكلف، يرافقه الدكتور عمر محمد القحطاني، رئيس قسم العيون بمستشفى حمد بزيارة تفقدية إلى مستشفى العيون بالخرطوم، للوقوف على أعمال التأهيل والصيانة الجارية تمهيداً لإعادة افتتاحه واستئناف تقديم الخدمات التخصصية للمواطنين.
ورافق الوفد خلال الزيارة الدكتور العاص أحمد كامل المدير الإقليمي لـ مؤسسة البصر الخيرية العالمية، والدكتور إسماعيل عبدالله الفضل استشاري العيون بالرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة القطرية، والدكتور أمير أبوقرون ممثل المؤسسة بولاية الخرطوم، إلى جانب البروفيسور محمد نور أخصائي العيون
وخلال الزيارة، وقف الوفد على سير أعمال التأهيل والصيانة بالمستشفى، واستمع إلى تنوير قدمه المدير الطبي للمستشفى الدكتور كرار مكي ، والأستاذ عبدالإله عرمان المدير الإداري، حول مراحل العمل المنجزة والخطط الموضوعة لاستكمال أعمال الصيانة والتجهيز.
وأكد الدكتور محمود البدري أهمية الإسراع في استكمال الأعمال الجارية وفق المواصفات المطلوبة، بما يضمن إعادة تشغيل المستشفى في أقرب وقت ممكن، مشيراً إلى أن عودة مستشفى العيون للعمل تمثل إضافة مهمة للخدمات التخصصية بولاية الخرطوم وتسهم في توسيع نطاق خدمات صحة العيون للمواطنين.
من جانبه، أشاد الدكتور عمر القحطاني بمستوى العمل المنفذ، مؤكداً استعداد الجهات الشريكة لدعم جهود إعادة تأهيل المستشفى وتعزيز خدمات طب وجراحة العيون، بما يسهم في تطوير الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المرضى خلال المرحلة المقبلة..
