متابعات : المجد نيوز
شارك وفد السودان، برئاسة مدير عام قوات الجمارك الفريق صلاح أحمد إبراهيم، في أعمال مجلس منظمة الجمارك العالمية بالعاصمة البلجيكية بروكسل، وأفادت وكالة السودان للأنباء، بأن الدورة ناقشت عدداً من القضايا الاستراتيجية، أبرزها تعزيز أمن الحدود، وتيسير التجارة الدولية، والتحول الرقمي، ومكافحة التهريب والجريمة المنظمة، إلى جانب توظيف الذكاء الاصطناعي في العمليات الجمركية..
مدير عام الجمارك السودانية يشارك في اعمال مجلس منظمة الجمارك العالمية ببروكسل
مقالات ذات صلة
