الخرطوم : المجد نيوز.
بحث الدكتور محمود البدري، المدير العام لوزارة الصحة بولاية الخرطوم الوزير المكلف، سبل تعزيز التعاون المشترك مع منظمة الطوارئ الإيطالية، وذلك خلال اجتماع تناول الخدمات التي يقدمها مستشفى القلب ودوره في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.
وأشاد البدري بالدور الكبير الذي اضطلع به المستشفى خلال فترة الحرب، مؤكداً أن استمراره في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين يعكس التزاماً مهنياً وإنسانياً يستحق التقدير، مشيراً إلى استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم لتعزيز الشراكة وتطوير الخدمات الصحية.
جاء ذلك بحضور الأستاذة مرام عثمان آدم مدير إدارة الشراكات والمنظمات بوزارة الصحة، ومن جانب منظمة الطوارئ الإيطالية الدكتور سيموني أسيوسانو المدير القطري للمنظمة، والدكتورة مناهل بدر رئيس التمريض، والأستاذ إيهاب إبراهيم مدير الاتصال.
من جانبه، أوضحت الدكتورة مناهل أن المستشفى واصل تقديم خدماته للمواطنين طوال فترة الحرب، مؤكّدين أنه يخدم المرضى من مختلف ولايات السودان، إلى جانب استقبال حالات من بعض الدول المجاورة، بما يجعله أحد المراكز المرجعية المهمة في مجال أمراض وجراحة القلب بالمنطقة.
وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك خلال المرحلة المقبلة بما يسهم في استدامة الخدمات الصحية وتوسيع نطاق الاستفادة منها للمواطنين..
